بلباو يودع إستاد "سان ماميس" قبل هدمه .. وقبل رحيل بييلسا !



ودع نادي أتلتيك بلباو الأسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء استاد "سان ماميس" التاريخي بالهزيمة أمام منتخب فيزكايا صفر-1 وديا وهي المباراة التي قد تكون الأخيرة للأرجنتيني مارسيلو بييلسا في تدريب بلباو.


ويبدأ غدا الخميس هدم استاد "سان ماميس" معقل فريق بلباو وذلك في العام الذي يتزامن مع مرور 100 عام على تشييده وبعد ليلة تاريخية شهدت حضور عشرات من اللاعبين والمدربين السابقين للفريق والذين ساروا على أرض الملعب ليودعوا هذا الاستاد الذي أطلق عليه أحيانا لقب "الكاتدرائية.


وحضر المباراة اليوم 129 من لاعبي الفريق السابقين وتسعة مدربين سبق لهم تدريب بلباو على مدار تاريخ النادي منذ الأربعينيات من القرن الماضي حيث نالوا التصفيق الحار من 40 ألف مشجع احتشدوا في المدرجات لتوديع هذا الاستاد.


وكانت أبرز اللحظات وأكثرها تأثيرا عندما نزل الهداف التاريخي لبلباو خوسيه آنخل إيريبار /72 عاما/ إلى أرض الملعب وشارك في الدقائق الأخيرة من المباراة.


وقبل بداية المباراة ، هتفت الجماهير لبييلسا الذي قد تكون هذه هي الأيام الأخيرة له مع الفريق حيث أشارت الصحف الأسبانية مؤخرا إلى أن إيرنستو فالفيردي الذي كان مدربا لبلنسية حتى الأسبوع الماضي هو المرشح الأقوى لخلافة بييلسا في تدريب الفريق. أما بييلسا فقد يتجه لتدريب سانتوس البرازيلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كافة الحقوق محفوظة 2013 © مدونة عالم الكوره